ابنة فيفي عبده تلفت الأنظار بأناقتها في أول جلسة تصوير لها بعد وفاة زوجها.. صور
ابنة فيفي عبده تلفت الأنظار بأناقتها في أول جلسة تصوير لها بعد وفاة زوجها.. صور

ابنة فيفي عبده تلفت الأنظار بأناقتها في أول جلسة تصوير لها بعد وفاة زوجها.. صور صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم ابنة فيفي عبده تلفت الأنظار بأناقتها في أول جلسة تصوير لها بعد وفاة زوجها.. صور، ابنة فيفي عبده تلفت الأنظار بأناقتها في أول جلسة تصوير لها بعد وفاة زوجها.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ابنة فيفي عبده تلفت الأنظار بأناقتها في أول جلسة تصوير لها بعد وفاة زوجها.. صور.

صحيفة المختصر القاهرة_ صحيفة المختصر

عادت الْفَنّـــانَة المصرية عزة مجاهد، ابنة الْفَنّـــانَة فيفي عبده، للظهور من جديد بعد وفاة زوجها الفنان محمود دسوقي، ولكن بإطلالة غيرت ملامحها وزادت من أناقتها بشكل كبير.

عزة مجاهد، خضعت لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي أحمد جمال، وظهرت فيها بإطلالة كاجوال أنيقة؛ إذ ارتدت بنطالًا ممزقًا باللون الأبيض، وجاكيت من الجينز، وانتعلت حذاءً رياضيًا.

عزة مجاهد زاد من تألقها، تركها شعرها منسدلًا على كتفيها، وحازت الجلسة على إعجاب كل جمهورها الذي تغزل في جمالها وأناقتها.

جديـر بالذكـر أن عزة مجاهد، شاركت في العديد من الأعمال الفنية، ومنها: «كيد النسا 2» مع الْفَنّـــانَة فيفي عبده، ومسلسل «القاصرات» مع الفنان صلاح السعدني، وغيرها.

20170407_151416_2232.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ابنة فيفي عبده تلفت الأنظار بأناقتها في أول جلسة تصوير لها بعد وفاة زوجها.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي