أين تختفي سيارة "رامز تحت الأرض" بعد غوصها في الرمال المتحركة؟
أين تختفي سيارة "رامز تحت الأرض" بعد غوصها في الرمال المتحركة؟

أين تختفي سيارة "رامز تحت الأرض" بعد غوصها في الرمال المتحركة؟ صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم أين تختفي سيارة "رامز تحت الأرض" بعد غوصها في الرمال المتحركة؟، أين تختفي سيارة "رامز تحت الأرض" بعد غوصها في الرمال المتحركة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أين تختفي سيارة "رامز تحت الأرض" بعد غوصها في الرمال المتحركة؟.

صحيفة المختصر يحظى تطبيـق "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه الفنان رامز جلال بنسبة متـابعة عالية أَثْنَاء شهر رمضان، وأثار المشهد الذي تغوص فيه السيارة التي يستقلها الضيوف في الرمال المتحركة حيرة العديد من المشاهدين.

وبعد أن يقع ضحية البرنامج في الفخ، تغوص السيارة التي يستقلها شيئا فشيئا في الرمال المتحركة حتى تختفي تماما، وتساءل الكثيرون أين تذهب سيارة "رامز تحت الأرض"؟

وشاركت شبكة "MBC مصر" التي تعرض البرنامج حصريا عبر شاشتها فيديو عبر صفحتها الرسمية على Facebook، والذي توضح فيه خطوات اختفاء السيارة في الرمال المتحركة، إذ تم عمل حفرة عميقة في الأرض، وتم تجهيزها من الداخل لحمل السيارة، بالإضافة إلى وجود رافعة عِمْلاقة تحت الأرض، ويتم ملء الحفرة العميقة بالمياه، وهي المغطاة بالرمال المتحركة.

وتقوم فكرة تطبيـق "رامز تحت الأرض" على استضافة الضيف من نجوم الفن أو الكرة في تطبيـق يحمل اسم "واحة نيشان"، من تحضير المُـذِيع اللبناني نيشان، وبعد انتهاء الحوار يتم اصطحاب الضيف إلى الصحراء لعمل برومو البرنامج، ونظرا لوقوع السيارة في الرمال المتحركة، فإن الضيف يعجز عن التحرك، وهنا تظهر سحلية رامز جلال وهو متنكر بداخلها.

إقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أين تختفي سيارة "رامز تحت الأرض" بعد غوصها في الرمال المتحركة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن