صورة- الفنان محمد رمضان يكشف النقاب تصدّره للأكثر بحثا على "قوقـل" في مصر
صورة- الفنان محمد رمضان يكشف النقاب تصدّره للأكثر بحثا على "قوقـل" في مصر

صورة- الفنان محمد رمضان يكشف النقاب تصدّره للأكثر بحثا على "قوقـل" في مصر صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- الفنان محمد رمضان يكشف النقاب تصدّره للأكثر بحثا على "قوقـل" في مصر، صورة- الفنان محمد رمضان يكشف النقاب تصدّره للأكثر بحثا على "قوقـل" في مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- الفنان محمد رمضان يكشف النقاب تصدّره للأكثر بحثا على "قوقـل" في مصر.

صحيفة المختصر أعلن الممثل محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على Twitter أنه تلقى اتصالا هاتفيا هاما صباح اليوم الإثنين 19 تمــور الحالي، من إمارة دبي الخليجية.

وغرّد محمد رمضان أن هذا الاتصال تلقى من خلاله خبرا يفيد تصدّر اسمه للأكثر بحثا في محرك البحث الشهير "جوجل" بجمهورية مصر العربية.

وعقّب محمد رمضان على صورة البحث على اسمه في "جوجل" كاتبا: "مكالمة ع الصبح من دبي انت اصبحت الاسم الاكثر بحثاً في مصر على جوجل، 78 مليون و 500 الف .. الحمد لله رب العالمين".

وتجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان ينافس في موسم أفلام عيد الفطر القادم بفيلم "جواب اعتقال"، والذي يظهر في أحداثه في دور إرهابي، يقود الجناح العسكري لإحدى الجماعات، وعلى ما يبدو أن نقطة ضعفه الوحيدة هي الشخصية التي تجسّدها الممثلة دينا الشربيني، نظرا لحبه لها.

وفيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وهو من بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب.

إقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صورة- الفنان محمد رمضان يكشف النقاب تصدّره للأكثر بحثا على "قوقـل" في مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن