تابع على سر غضب يسرا في كواليس مسلسلها الجديد
تابع على سر غضب يسرا في كواليس مسلسلها الجديد

تابع على سر غضب يسرا في كواليس مسلسلها الجديد صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم تابع على سر غضب يسرا في كواليس مسلسلها الجديد، تابع على سر غضب يسرا في كواليس مسلسلها الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تابع على سر غضب يسرا في كواليس مسلسلها الجديد.

صحيفة المختصر القاهرة_ صحيفة المختصر

دخلت الْفَنّـــانَة المصرية يسرا، في نوبة غضب شديدة وذلك في كواليس تصوير مسلسلها الجديد «لدينا أقوال أخرى».

يسرا، أصيبت بغضب شديد جـراء تسريب بيانات الحلقة الأخيرة من مسلسلها، الأمر الذي جعلها تصرخ في صحيفة التصوير متسائلة عن الشخص المتواجد بينهم ويتواصل مع الصحافة ويسرب لهم أحداث المسلسل، رغم أنها أصدرت تعليمات في بداية التصوير بعدم الحديث مع أي شخص عن أحداثه أو فكرته، مؤكدة أنها لن تقف صامتة أمام ما حدث معها والذي من الممكن أن يؤثر على نسبة المشاهدة لمسلسلها.

وقد كانت بعض الأخبار نشرت بيانات بعض حلقات المسلسل والذي ظهرت فيه يسرا بملابس الإعدام وذلك استعدادًا لتنفيذ حكم الإعدام بها ولكنها تدعي المرض وتهرب أَوْساط نقلها للمستشفى لإثبات براءتها من الإعدام.

جديـر بالذكـر أن مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، بطولة يسرا، وشيرين رضا، ونجلاء بدر ، وأحمد حاتم، وعدد من النجوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تابع على سر غضب يسرا في كواليس مسلسلها الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي