«رامز تحت الصفر» يضع ياسمين صبري في صدارة «twitter»
«رامز تحت الصفر» يضع ياسمين صبري في صدارة «twitter»

«رامز تحت الصفر» يضع ياسمين صبري في صدارة «twitter» صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «رامز تحت الصفر» يضع ياسمين صبري في صدارة «twitter»، «رامز تحت الصفر» يضع ياسمين صبري في صدارة «twitter» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «رامز تحت الصفر» يضع ياسمين صبري في صدارة «twitter».

صحيفة المختصر بعد دقائق من انتهاء إذاعة حلقة الْفَنّـــانَة ياسمين صبري، ببرنامج «رامز تحت الصفر»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الخميس، احتل هاشتاج «ياسمين صبري»، المركز الأول في قائمة الوسوم الأكثر تشاورًا عبر صحيفة «تويتر».

واستغل مستخدمو «تويتر»، الهاشتاج من أجل التعليق على أولى حلقات البرنامج وردود فعل كل من «صبري» و«جلال».

وبدأت التعليقات المشيدة بإطلالة ياسمين صبري، أَثْنَاء الحلقة والطريقة التي انفعلت بها بعد إعلان المقلب.

وجاءت بعض التعليقات منتقدة مصداقية البرنامج، متسائلة عن كيفية عدم تمييز «صبري» لوجه المدير الفني للمنتخب الوطني، هيكتور كوبر، الحقيقي، الذي يحاول رامز جلال التنكر بارتدائه قناع يحمل ملاح وجه «كوبر» أَثْنَاء الحلقة، الأمر الذي أثار جدل المستخدمين خاصة إن البرنامج يستضيف في حلقات أخرى بعض نجوم الرياضة.

 

وتدور فكرة تطبيـق رامز جلال هذا العام، حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة؛ لتصوير تطبيـق في روسيا عن كَـأْس العالم، حتى يتفاجأ الضيوف بعد ذلك بخروج «جلال» لهم في هيئة دب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «رامز تحت الصفر» يضع ياسمين صبري في صدارة «twitter»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق