ياسمين صبري.. "4 أحية وواحدة يالهوي" في مقلب "رامز تحت الصفر"
ياسمين صبري.. "4 أحية وواحدة يالهوي" في مقلب "رامز تحت الصفر"

ياسمين صبري.. "4 أحية وواحدة يالهوي" في مقلب "رامز تحت الصفر" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم ياسمين صبري.. "4 أحية وواحدة يالهوي" في مقلب "رامز تحت الصفر"، ياسمين صبري.. "4 أحية وواحدة يالهوي" في مقلب "رامز تحت الصفر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ياسمين صبري.. "4 أحية وواحدة يالهوي" في مقلب "رامز تحت الصفر".

صحيفة المختصر وقعت الْفَنّـــانَة ياسمين صبري، ضحية مقلب الفنان رامز جلال "رامز تحت الصفر"، الذي يُعرض على قناة "إم بي سي مصر"، وحاولت صبري ركوب عربة ثلج وسقطت أضخم من مرة من فوقها، مرددة كلمة "أحيه أحيه".

وبدأ المقلب بقيام الكابتن مجدي عبد الغني، باستقبال الْفَنّـــانَة ياسمين صبري، وإقناعها بأن البرنامج يتحدث عن "مصر في المونديال"، وبعد محاولات كثيرة لركوب صبري عربة ثلج، ظلت تردد "أحية".

الأمر الذي دفع رامز جلال إلى السخرية منها قائلًا: "ياسمين صبري ذكرت 4 أحيه وواحدة يالهوي، ولسة الحلقة مبدأتش".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ياسمين صبري.. "4 أحية وواحدة يالهوي" في مقلب "رامز تحت الصفر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن