خالد الجندي: السباب والشتائم تتنافى مع الإسلام
خالد الجندي: السباب والشتائم تتنافى مع الإسلام

خالد الجندي: السباب والشتائم تتنافى مع الإسلام صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم خالد الجندي: السباب والشتائم تتنافى مع الإسلام، خالد الجندي: السباب والشتائم تتنافى مع الإسلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خالد الجندي: السباب والشتائم تتنافى مع الإسلام.

صحيفة المختصر ذكر خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن السباب والشتائم تتنافى مع الإيمان في الإسلام، مشيرا إلى أنه علينا أن نقابل نعمة الله وهي أننا من شهود رمضان بالفرحة والابتسام.

وتابع الجندي، أَثْنَاء حلقة تطبيـق "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس، أن أهم شيء في الصيام هو أن يمسك الإنسان لسانه عن الخوض في النميمة والأعراض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خالد الجندي: السباب والشتائم تتنافى مع الإسلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن