خالد الجندي: الانفجار السكاني "هيودي مصر في داهية"
خالد الجندي: الانفجار السكاني "هيودي مصر في داهية"

خالد الجندي: الانفجار السكاني "هيودي مصر في داهية" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم خالد الجندي: الانفجار السكاني "هيودي مصر في داهية"، خالد الجندي: الانفجار السكاني "هيودي مصر في داهية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خالد الجندي: الانفجار السكاني "هيودي مصر في داهية".

صحيفة المختصر ذكر الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن الانفجار السكاني الذي تشهده مصر، كارثة حقيقية، في ظل حالة اقتصادية صعبة.

وأضاف الجندي، أَثْنَاء حلقة تطبيـق "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس: "أنا ضد التناسل ده اللي هيودينا في داهية، خلاص مش قادرين نتنفس، جـراء كثرة مجموع السكان، لازم ناخد بالنا شوية".   

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خالد الجندي: الانفجار السكاني "هيودي مصر في داهية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن