شاهد.. بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في ظهور نادر لهما
شاهد.. بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في ظهور نادر لهما

شاهد.. بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في ظهور نادر لهما صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في ظهور نادر لهما، شاهد.. بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في ظهور نادر لهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في ظهور نادر لهما.

mimi jamal

mimi jamal

صحيفة المختصر شاركت نورا ونجلا، ابنتا الفنان المفقود حسن مصطفى والفنانة المصرية ميمي جمال، في إحتفـال إِحْتِـفَاء اسم والدهما، وذلك في ظهور نادر لهما.

نورا ونجلاء، تسلمتا جائزة والدهما وأكدتا على سعادتهما لتقدير البعض لعطاء والدهما الفني رغم رحيله منذ ثلاث اعـوام.

واستطاعت التوأم، أن تخطفا الأنظار بجمالهما والشبه الكبير الذي يجمع بينهما وبين والدتهما الْفَنّـــانَة ميمي جمال.

وقد كانت الْفَنّـــانَة ميمي جمال، قد أعلنت ابتعادها عن الفن وذلك عبر اتصال هاتفي مع المُـذِيع محمد الغيطي، وذكرت: «إنها لم تنشر اعتزالها ولن تعلنه، ولكنها أقرت الابتعاد عن الفن نهائيًّا، بعدما وجدت أنها غير قادرة على العودة للحياة الفنية في غياب زوجها حسن مصطفى»، وكان أخر أعمالها هو فيلم «لف ودوران»، مع الفنان أحمد حلمي.

جديـر بالذكـر أن حسن مصطفى، تزوج ميمي جمال سـنة 1966 وانجبا ابنتيهما نجلاء ونورا، وقدم العشرات من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات الكوميدية الناجحة، ورحل سـنة 2015 بعد مشكلة صحية مفاجئة.mimi jamal

mimi jamal

mimi jamal daughters

mimi jamal daughters

mimi jamal daughters

mimi jamal daughters

mimi jamal daughters

mimi jamal daughters

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد.. بنات ميمي جمال يخطفن الأنظار في ظهور نادر لهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات