شاهد.. سما المصري تنشر إِمْهَال برنامجها الديني.. والسبب!
شاهد.. سما المصري تنشر إِمْهَال برنامجها الديني.. والسبب!

شاهد.. سما المصري تنشر إِمْهَال برنامجها الديني.. والسبب! صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. سما المصري تنشر إِمْهَال برنامجها الديني.. والسبب!، شاهد.. سما المصري تنشر إِمْهَال برنامجها الديني.. والسبب! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. سما المصري تنشر إِمْهَال برنامجها الديني.. والسبب!.

sama almasryyy y

sama almasryyy y

صحيفة المختصر اعلنت الْفَنّـــانَة ​سما المصري​ عن قرارها بتأجيل برنامجها الديني “​أهل العلم​” الذي كان سيعرض في شهر رمضان، من أَثْنَاء فيديو نشرته على يوتيوب، معللة ذلك بان معظم علماء الدين الذي تواصل معهم فريق الاعداد رفضوا الظهور في هذا البرنامج، واصفينها بالفتنة،

وبالتالي تم إِمْهَال عرضه الى بعد الموسم الرمضاني.

كما وجّهت المصري مؤشر لأصدقائها ذكرت فيها انها لا ترغب ان تستقبل اي مكالمات هاتفيّة من احد، جـراء حالتها السيئة بخصوص ما حصل معها، ورجت الاكتفاء فقط برسائل على تطبيـق “الواتساب”.

وختمت بمعايدة للجمهور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد.. سما المصري تنشر إِمْهَال برنامجها الديني.. والسبب!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات