عرض "كفر نحوم" لنادين لبكي في مهرجان "كان".. الليلة
عرض "كفر نحوم" لنادين لبكي في مهرجان "كان".. الليلة

عرض "كفر نحوم" لنادين لبكي في مهرجان "كان".. الليلة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم عرض "كفر نحوم" لنادين لبكي في مهرجان "كان".. الليلة، عرض "كفر نحوم" لنادين لبكي في مهرجان "كان".. الليلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عرض "كفر نحوم" لنادين لبكي في مهرجان "كان".. الليلة.

صحيفة المختصر يعرض، الليلة، الفيلم اللبناني "كفر نحوم" للمخرجة نادين لبكي، المشارك في المسابقة الرسمية للدورة الـ 71 من مهرجان كان السينمائي، وتعتبر المخرجة العربية الأولى التي تشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان.

يدور الفيلم في 120 دقيقة، حول الطفل "زين" الذي يخبر من العمر 12 عاما، ويقوم برفع دعوى قضائية ضد والديه، جـراء جلبه إلى صحيفة الوسط المليئة بالمعاناة التي يحياها.

ويعتبر فيلم "كفر نحوم" أول فيلم لبناني يشارك فى المسابقة الرسمية لمهرجان كان، منذ 27 عاما.

كان فيلم "خارج صحيفة الوسط" للمخرج مارون بغدادي الذي فاز بجائزة لجنة التحكيم، آخر الأعمال اللبنانية التي شاركت في المسابقة الرسمية قبل فيلم "لبكي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عرض "كفر نحوم" لنادين لبكي في مهرجان "كان".. الليلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن