ياسر أيوب بديل شوبير في "شارع المونديال"
ياسر أيوب بديل شوبير في "شارع المونديال"

ياسر أيوب بديل شوبير في "شارع المونديال" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم ياسر أيوب بديل شوبير في "شارع المونديال"، ياسر أيوب بديل شوبير في "شارع المونديال" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ياسر أيوب بديل شوبير في "شارع المونديال".

صحيفة المختصر علمت "صحيفة المختصر" أن وكالة "الماسة للإنتاج الإذاعي" الجهة المنتجة للمسلسل الإذاعي "شارع المونديال" قد استعانت بالكاتب الصحفي ياسر أيوب مؤلف المسلسل لتقديم دور الإعلامى الرياضي أحمد شوبير في المسلسل.

وذلك بعد أن اعتذر "شوبير" في الساعات الأخيرة جـراء ارتباطه الحصري مع أحد شركات الاتصالات التي تمنع عمله في الإنتاج الإذاعي إلا من خلالها فقط، حسب بنود العقد.

مسلسل "شارع المونديال" بطولة مجموع كبير من نجوم الرياضة في مصر خالد الغندور، مجدي عبد الغني، إسماعيل يوسف.

ومن المقرر أن يعرض على إذاعتي "راديو مصر" و "الشباب والرياضة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ياسر أيوب بديل شوبير في "شارع المونديال"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن