الفنان محمد رمضان يستنكر جرائم الاحتلال: "إن شاء الله نروح المسجد الأقصى"
الفنان محمد رمضان يستنكر جرائم الاحتلال: "إن شاء الله نروح المسجد الأقصى"

الفنان محمد رمضان يستنكر جرائم الاحتلال: "إن شاء الله نروح المسجد الأقصى" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الفنان محمد رمضان يستنكر جرائم الاحتلال: "إن شاء الله نروح المسجد الأقصى"، الفنان محمد رمضان يستنكر جرائم الاحتلال: "إن شاء الله نروح المسجد الأقصى" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الفنان محمد رمضان يستنكر جرائم الاحتلال: "إن شاء الله نروح المسجد الأقصى".

صحيفة المختصر استنكر الفنان محمد رمضان، ما يحدث في الأراضي الفلسطينية وإطلاق قـوات جيش الاحتـلال الإسرائيلي الرصاص وقتل عشرات الفلسطينيين في المظاهرات اليوميين الماضيين.

وأضاف أَثْنَاء مداخلة هاتفية مع المُـذِيع أسامة كمال في تطبيـق "مساء Dmc" المٌذاع عبر فضائية "DMC": "بندعي لإخوتنا في فلسطين، وأن أرضهم ترجع لهم والاستقرار والحياة الجميلة، وإن شاء الله نروح المسجد الأقصى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الفنان محمد رمضان يستنكر جرائم الاحتلال: "إن شاء الله نروح المسجد الأقصى"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن