عمرو أديب تعليقا على أنتصار الزمالك: "الواحد قعد عمر مستني"
عمرو أديب تعليقا على أنتصار الزمالك: "الواحد قعد عمر مستني"

عمرو أديب تعليقا على أنتصار الزمالك: "الواحد قعد عمر مستني" صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم عمرو أديب تعليقا على أنتصار الزمالك: "الواحد قعد عمر مستني"، عمرو أديب تعليقا على أنتصار الزمالك: "الواحد قعد عمر مستني" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو أديب تعليقا على أنتصار الزمالك: "الواحد قعد عمر مستني".

صحيفة المختصر احتشد المُـذِيع عمرو أديب بفوز الزمالك بكأس مصر، أَثْنَاء حلقة الثلاثاء من برنامجه "كل يوم" المٌذاع عبر فضائية "ON E"، قائلًا: "على مهلك يابني أنا عندي القلب".

وتابع: "أخيرا يا أخي أخيرا يا مواطن عدالة السماء تنزل في مبارة سموحة وياخذ الزمالك الْكَـأْس الواحد قعد عمر مستني أي أمارة أو أي نصرة وافرح يابني واجري يابني والحمد لله".

يٌذكر أن الزمالك فاز بكأس مصر بعد تغلبه على سموحة 5/4 بضربات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد برج العرب.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عمرو أديب تعليقا على أنتصار الزمالك: "الواحد قعد عمر مستني"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن