صورة- والدة جادا بينكيت سميث تستعرض عضلات بطنها في الـ 64 من عمرها
صورة- والدة جادا بينكيت سميث تستعرض عضلات بطنها في الـ 64 من عمرها

صورة- والدة جادا بينكيت سميث تستعرض عضلات بطنها في الـ 64 من عمرها صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- والدة جادا بينكيت سميث تستعرض عضلات بطنها في الـ 64 من عمرها، صورة- والدة جادا بينكيت سميث تستعرض عضلات بطنها في الـ 64 من عمرها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- والدة جادا بينكيت سميث تستعرض عضلات بطنها في الـ 64 من عمرها.

صحيفة المختصر أثبتت والدة الممثلة السمراء جادا بينكيت سميث أن السن مجرد رقم، بعد بطنها الممشوقة رغم سنواتها 64، التي لا يملك مثلها شباب في العشرينات من عمرهم.

فاجأت أدريان بانفيلد جونز متابعيها على صحيفة الصور الشهير Instagram بنشر صور لها استعرضت خلالها قوامها الممشوق وعضلات بطنها البارزة، قبل يوم واحد من إذاعة حلقة تطبيـق العائلة Red Table Talk على Facebook.

وظهرت أدريان في الصورة مرتدية مايوه أظهر عن بطنها المشدودة، وأثنت على نفسها لمحافظتها على قوامها وهي في منتصف الستينات من عمرها.

https://www.instagram.com/p/BiuersugbxT/

A post shared by Adrienne Norris (@only1mrsn) on May 13, 2018 at 10:36am PDT

تظهر أدريان في تطبيـق Red Table Talk مع ابنتها جادا بينكيت سميث وحفيدتها ويلو سميث، ويذاع على صحيفة Facebook.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صورة- والدة جادا بينكيت سميث تستعرض عضلات بطنها في الـ 64 من عمرها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن