هذه الطفلة الاماراتية اصبحت اليوم فنانة شهيرة.. خمنوا من هي!
هذه الطفلة الاماراتية اصبحت اليوم فنانة شهيرة.. خمنوا من هي!

هذه الطفلة الاماراتية اصبحت اليوم فنانة شهيرة.. خمنوا من هي! صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم هذه الطفلة الاماراتية اصبحت اليوم فنانة شهيرة.. خمنوا من هي!، هذه الطفلة الاماراتية اصبحت اليوم فنانة شهيرة.. خمنوا من هي! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هذه الطفلة الاماراتية اصبحت اليوم فنانة شهيرة.. خمنوا من هي!.

shamma hamdan

shamma hamdan

صحيفة المختصر شاركت الْفَنّـــانَة الاماراتية ​شمة حمدان​ جمهورها، من أَثْنَاء نشرها في الساعات الاخيرة عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها ايام الطفولة.

وهذه الصورة نالت العديد من الاعجابات والتعليقات التي أثنت على انّ ملامح وجه شمة لا زالت كما هي وفي البراءة نفسها.

في وقت سـابق أن الْفَنّـــانَة شمة حمدان قد أطـلقت مؤخرًا أحدث أعمالها الفنية بعنوان “راح العمر”، عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”. الاغنية هي من كلمات رياض العوض، وألحان شمة حمدان، وتوزيع هشام السكران، ومكساج وماستر جاسم محمد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هذه الطفلة الاماراتية اصبحت اليوم فنانة شهيرة.. خمنوا من هي!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات