هيثم الصاوي يوضـح أهـم تفـاصيـل "رمضانهم" على قناة Ten
هيثم الصاوي يوضـح أهـم تفـاصيـل "رمضانهم" على قناة Ten

هيثم الصاوي يوضـح أهـم تفـاصيـل "رمضانهم" على قناة Ten صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم هيثم الصاوي يوضـح أهـم تفـاصيـل "رمضانهم" على قناة Ten، هيثم الصاوي يوضـح أهـم تفـاصيـل "رمضانهم" على قناة Ten ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هيثم الصاوي يوضـح أهـم تفـاصيـل "رمضانهم" على قناة Ten.

صحيفة المختصر ذكر المحاور التليفزيوني هيثم الصاوي، إنه ينوي لتقديم تطبيـق جديد، بعنوان "رمضانهم"، ضمن الخريطة البرامجية الجديدة لقناة "Ten" في شهر رمضان، موضحًا أن برنامجه سيعرض بمثابة 4 حلقات أسبوعيًا، على مدار ذلك الشهر.

وأشار "الصاوي"، لـ"صحيفة المختصر"، أن البرنامج يرصد طقوس الأجانب المُقيمين في مصر، أَثْنَاء شهر رمضان، مؤكدا أنه أجرى لقاءات مع 16 شخصية أجنبية، من مختلف الدول.

وتابع أن بعض الشخصيات الأجنبية، ستُعرب عن مدى ارتباطها بالأجواء الرمضانية في مصر من أَثْنَاء البرنامج، ومنهم من يصوم عن الطعام والشراب طول نهار رمضان، فضلًا عن المشاركة في موائد الرحمن، أو "الشنط الرمضانية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هيثم الصاوي يوضـح أهـم تفـاصيـل "رمضانهم" على قناة Ten، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن