سامح حسين «ضيف شرف» في «٣٠ ليلة وليلة»يؤكد أن دكتور قلب ومخ وطحال
سامح حسين «ضيف شرف» في «٣٠ ليلة وليلة»يؤكد أن دكتور قلب ومخ وطحال

سامح حسين «ضيف شرف» في «٣٠ ليلة وليلة»يؤكد أن دكتور قلب ومخ وطحال صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سامح حسين «ضيف شرف» في «٣٠ ليلة وليلة»يؤكد أن دكتور قلب ومخ وطحال، سامح حسين «ضيف شرف» في «٣٠ ليلة وليلة»يؤكد أن دكتور قلب ومخ وطحال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سامح حسين «ضيف شرف» في «٣٠ ليلة وليلة»يؤكد أن دكتور قلب ومخ وطحال.

صحيفة المختصر لاقتراحات اماكن الخروج

انتهي الفنان سامح حسين من تصوير مشاهده في مسلسل «٣٠ ليلة وليلة» أمام بطل العمل سعد الصغير.

وحل سامح حسين ضيف شرف على العمل الذي يستأنف تصويره المخرج إبرام نشأت وذلك لعرضه في منافسات شهر رمضان ٢٠١٨.

ويقوم سامح حسين بدور دكتور شامل و«أخصائي كبده ومخ وقلب وطحال» في تصنيف كوميدي.

جديـر بالذكـر أن المنتج بلال صبري تعاقد مع سعد الصغير لرمضان القادم وهي أولى تجاربة الإنتاجية في الدراما التليفزيونية، ويشارك سعد البطولة كلا من ريم البارودي ونيرمين ماهر وماهي نور وإيمان السيد وحسام داغر ووائل علاء وبدرية طلبة، والعمل من فكرتي وإخراج إبرام نشأت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سامح حسين «ضيف شرف» في «٣٠ ليلة وليلة»يؤكد أن دكتور قلب ومخ وطحال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم