فيفي عبده تطالب جمهورها للمشاركة في تتويج مهرجان «صاجات»
فيفي عبده تطالب جمهورها للمشاركة في تتويج مهرجان «صاجات»

فيفي عبده تطالب جمهورها للمشاركة في تتويج مهرجان «صاجات» صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم فيفي عبده تطالب جمهورها للمشاركة في تتويج مهرجان «صاجات»، فيفي عبده تطالب جمهورها للمشاركة في تتويج مهرجان «صاجات» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فيفي عبده تطالب جمهورها للمشاركة في تتويج مهرجان «صاجات».

صحيفة المختصر حثت الْفَنّـــانَة والراقصة المصرية فيفي عبده، جمهورها من أَثْنَاء حسابها الشخصي على صحيفة “انستجرام”، للمشاركة في إحتفـال تتويج مهرجان صاجات للرقص الشرقي.

ومن المقرر أن ينطلق المهرجان يوم 22 من الشهر الحالي، بمشاركة راقصات من أضخم من 16 دولة أجنبية وتستمر فعالياته عدة أيام.

والجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تعقد فيها الراقصة الشهيرة مثل هذه الدورات بمصر، حيث شاركت بعدد من المهرجانات المماثلة في ألمانيا وإيطاليا في الأشهر الماضية.

وعلى جانب أخر، تستعد فيفى أَثْنَاء الأيام القليلة المقبلة لتصوير برنامجها “لمة العيلة”، والمقرر إذاعته أَثْنَاء شهر رمضان على شبكة تحقيق “النهار”، وهو تطبيـق اجتماعي لايت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فيفي عبده تطالب جمهورها للمشاركة في تتويج مهرجان «صاجات»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي