شاهد.. ديانا كرزون تكشف عن أغنيتها المصرية الجديدة
شاهد.. ديانا كرزون تكشف عن أغنيتها المصرية الجديدة

شاهد.. ديانا كرزون تكشف عن أغنيتها المصرية الجديدة صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. ديانا كرزون تكشف عن أغنيتها المصرية الجديدة، شاهد.. ديانا كرزون تكشف عن أغنيتها المصرية الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. ديانا كرزون تكشف عن أغنيتها المصرية الجديدة.

diana karazon

صحيفة المختصر أظهرت الْفَنّـــانَة الأردنية ​ديانا كرزون​ عن تحضيرها لأغنية سينغل جديدة باللهجة المصرية بعنوان “هعمل فرح”.

ونشرت كرزون عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو وصوراً من داخل استديو التسجيل وعلّقت بالقول:”في القريب العاجلً أغنية سينغل باللهجة المصرية هعمل فرح، كلمات هاني منصور ألحان كريم محسن توزيع اسامة عبد الهادي تم التسجيل في القاهره في ستوديو ماجد المهندس”.

وقد كانت كرزون قد انتهت مؤخراً أيضاً من وضع تتر مسسلسل “روز باريس” من كلمات الشيخ دعيج الخليفة صحيفة الوسط، ألحان وتوزيع جاسم الشايع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد.. ديانا كرزون تكشف عن أغنيتها المصرية الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات