فيديو- ديانا كرزون تسجل أغنية "هعمل فرح" باللهجة المصرية
فيديو- ديانا كرزون تسجل أغنية "هعمل فرح" باللهجة المصرية

فيديو- ديانا كرزون تسجل أغنية "هعمل فرح" باللهجة المصرية صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم فيديو- ديانا كرزون تسجل أغنية "هعمل فرح" باللهجة المصرية، فيديو- ديانا كرزون تسجل أغنية "هعمل فرح" باللهجة المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو- ديانا كرزون تسجل أغنية "هعمل فرح" باللهجة المصرية.

صحيفة المختصر تسجل المطربة ديانا كرزون حاليا أغنية تحمل عنوان "هعمل فرح" والتي تقدمها باللهجة المصرية، وذلك داخل استوديو ماجد المهندس.

الأغنية من كلمات هاني صارو، وألحان كريم محسن، وتوزيع موسيقي أسامه عبد الهادي.

جدير بالذكر أن ديانا كرزون انتهت مؤخرا من وضع تتر مسلسل "روز باريس"، والاغنية من كلمات الشيخ دعيج الخليفة صحيفة الوسط، ألحان وتوزيع جاسم الشايع.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فيديو- ديانا كرزون تسجل أغنية "هعمل فرح" باللهجة المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن