هند صبري تفوز بـ«الميروكس دور» الثالثة عن «حلاوة الدنيا»
هند صبري تفوز بـ«الميروكس دور» الثالثة عن «حلاوة الدنيا»

هند صبري تفوز بـ«الميروكس دور» الثالثة عن «حلاوة الدنيا» صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم هند صبري تفوز بـ«الميروكس دور» الثالثة عن «حلاوة الدنيا»، هند صبري تفوز بـ«الميروكس دور» الثالثة عن «حلاوة الدنيا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هند صبري تفوز بـ«الميروكس دور» الثالثة عن «حلاوة الدنيا».

صحيفة المختصر تسلمت النجمة هند صبري مساء أمس جائزة أفضل ممثلة عربية في مسابقة «الميروكس دور» عن دورها في مسلسل حلاوة الدنيا، لتصبح هي الجائزة الثالثة لها من الفئة نفسها بمسابقة الميروكس دور، بعد أن فازت بها مرتين من قبل لتصبح الأكثر فوزا بها.

هند صبري أعربت عن سعادتها وفخرها بهذا، خصوصا أن الغلبة جاء في مراحل مختلفة من حياتها الفنية وهذه المرة عن عمل قريب لقلبها هو «حلاوة الدنيا».

وسافرت هند صبري بعد انتهاء الإحتفـال لمسقط رأسها مدينة قابس بتونس لحضور تجمعات الدورة الثالثة مهرجان قابس الدولي للفيلم العربي الذي تتولى رئاسته الشرفية.

الميروكس دور جائزة يتم تسليمها بلبنان في مجالي الغناء والتمثيل وبدأت منذ سـنة 2000 وبها جوائز لبنانية وعربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هند صبري تفوز بـ«الميروكس دور» الثالثة عن «حلاوة الدنيا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق