أول تعليق من عائلة نجلاء فتحى بعد هجوم فجر السعيد عليها
أول تعليق من عائلة نجلاء فتحى بعد هجوم فجر السعيد عليها

أول تعليق من عائلة نجلاء فتحى بعد هجوم فجر السعيد عليها صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم أول تعليق من عائلة نجلاء فتحى بعد هجوم فجر السعيد عليها، أول تعليق من عائلة نجلاء فتحى بعد هجوم فجر السعيد عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من عائلة نجلاء فتحى بعد هجوم فجر السعيد عليها.

صحيفة المختصر أحمد البهى

رد المخرج خضر محمد خضر زوج ابنة الْفَنّـــانَة نجلاء فتحى، على هجوم وإساءة الكاتبة الكويتية فجر السعيد لوالدة زوجته، بعد أن طالبتها بعدم نشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعى مجددا جـراء تقدمها فى العمر.

وذكر "خضر" على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "facebook": "هى فجر السعيد حاجة مهمة قوى ؟ ولا متسلقة برضه ؟".

وقد كانت "فجر" قد وجهت نصيحة للنجمة نجلاء فتحي، بحذف صورها الأخيرة لكي تحافظ على صورتها عالقة في أذهان جمهورها، مما أغضب حديثها وهجومها، محبي "فتحي" المصريين والعرب.

اقرأ أيضا: فجر السعيد تنتقد نجلاء فتحي لنشر صورها الصادمة : نصيحة من القلب بلاش

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أول تعليق من عائلة نجلاء فتحى بعد هجوم فجر السعيد عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز