هند صبري وظافر العابدين يفوزان بـالـ"موركس دور"
هند صبري وظافر العابدين يفوزان بـالـ"موركس دور"

هند صبري وظافر العابدين يفوزان بـالـ"موركس دور" صحيفة المختصر نقلا عن جواهر ننشر لكم هند صبري وظافر العابدين يفوزان بـالـ"موركس دور"، هند صبري وظافر العابدين يفوزان بـالـ"موركس دور" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هند صبري وظافر العابدين يفوزان بـالـ"موركس دور".

صحيفة المختصر فاز التونسيان ظافر العابدين وهند صبري بجائزة "​الموركس دور"​ عن  دورهما في مسلسل "حلاوة الدنيا"الذي عرض أَثْنَاء شهر رمضان المبارك وحقق نجاحا كاسحا.

وكان مسلسل "حلاوة الدنيا"قد نال اعجاب الْجَمَـاهِير واهتمامه، كونه يسلط الضوء على سرطان الثدي وهو من أضخم أنواع السرطانات المنتشرة في مصر.
وظهر إهتمام الْجَمَـاهِير بالمسلسل في حلقته الرابعة التي أثارت نقاشات على وسائل التواصل الاجتماعي، واحتل المسلسل المركز الثالث ضمن الموضوعات الأكثر تداولا بين مستخدمي مواقع التواصل في ليلة عرض الحلقة، ما يعكس نجاح المسلسل في لفت الانتباه الى هذا الموضوع وضرورة التوعية عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هند صبري وظافر العابدين يفوزان بـالـ"موركس دور"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر