"مزيكا" تتعاقد مع نجم الراي عبد الحفيظ الدوزي
"مزيكا" تتعاقد مع نجم الراي عبد الحفيظ الدوزي

"مزيكا" تتعاقد مع نجم الراي عبد الحفيظ الدوزي صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "مزيكا" تتعاقد مع نجم الراي عبد الحفيظ الدوزي، "مزيكا" تتعاقد مع نجم الراي عبد الحفيظ الدوزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "مزيكا" تتعاقد مع نجم الراي عبد الحفيظ الدوزي.

صحيفة المختصر تعاقدت شركة "مزيكا" مع الفنان عبد الحفيظ الدوزي، نجم موسيقى الراي المغربي.

وتعاقد الطرفان على جميع الأعمال الغنائية والفنية الجديدة، التي ستكون مفاجأة "مزيكا"، التي تقدمها إلى جمهور الشباب المصرى، وأيضًا جمهور الشباب في صحيفة المختصر العربي في موسم الصيف القادم.

جديـر بالذكـر أن الفنان الشاب دوزي أنطلق حياته الفنية في صغره، وهو في عمر 6 اعـوام، وحصل على لقب أصغر مغني راي، واستطاع أن يصل إلى العالمية بعد استقراره في بلجيكا مع عائلته وغنائه في مجموع من الدول الأوروبية.

أبدع دوزي فى تحضير توليفة فنية ميزته عن غيره، حيث جمع بين الإيقاعات المغربية والإيقاعات الغربية، وغنى أضخم من لغة وقدم 15 ألبومًا غنائيًا، ومن أشهر أعماله "مريامة، الموج، مازال مازال، وحسدوا ولا غيروا، وفهميني، ومينا، وهز يديك فوق".

واستطاع دوزي الحصول على الأسطوانة الذهبية وأيضًا البلاتينية بفرنسا، كما حقق لقب أفضل فنان مغربي في إحتفـال توزيع جوائز "داف باما 2017" في مدينة هامبورج الألمانية، نتيجة التميز الذي رافقه هذه السنة في مختلف أعماله.

ورفع الفنان عبدالحفيظ الدوزي، راية المغرب أمام أنظار العالم، باختيار أداء أغنية "العيون عينيا" كونها وطنية، ليؤديها، في الفقرة التي قدمها أمام مشاهير الفن في العالم والضيوف الذين حضروا من مختلف الدول لحضور إحتفـال جوائز "داف باما 2017".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "مزيكا" تتعاقد مع نجم الراي عبد الحفيظ الدوزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن