غداً .. مؤتمر صحفي للإعلان عن تجمعات الدورة الرابعة لمهرجان روائع للإبداع الدولي
غداً .. مؤتمر صحفي للإعلان عن تجمعات الدورة الرابعة لمهرجان روائع للإبداع الدولي

غداً .. مؤتمر صحفي للإعلان عن تجمعات الدورة الرابعة لمهرجان روائع للإبداع الدولي صحيفة المختصر نقلا عن الصباح ننشر لكم غداً .. مؤتمر صحفي للإعلان عن تجمعات الدورة الرابعة لمهرجان روائع للإبداع الدولي، غداً .. مؤتمر صحفي للإعلان عن تجمعات الدورة الرابعة لمهرجان روائع للإبداع الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غداً .. مؤتمر صحفي للإعلان عن تجمعات الدورة الرابعة لمهرجان روائع للإبداع الدولي.

صحيفة المختصر وذكرت الدكتورة هبة الشرقاوي أن الدورة الرابعة من المهرجات تأتي تجسيدا واستمرار للنجاحات التي حققها المهرجان في الدورات الماضية مؤكدة أن المهرجان استطاع أن يرسخ المفاهيم والقيم الابداعية والانسانية ويجمع أصحاب الاعمال الابداعية في المجال الانساني محاليا وعربيا وبدأ يحقق الانتشار على الساحة الدولية من أَثْنَاء المشاركات الواسعة من الدول العربية والاجنبية وحرص الكثير من المؤسسات والشركات والمنظمات الدولية على المشاركة في هذا الحدث الانساني والابداعي الكبير.
وأشارت الشرقاوي إلى أن المهرجان نجح في تحقيق التقارب بين الثقافات والشعوب من أَثْنَاء توحيد الجهود الانسانية والابداعية محليا وعربيا ودوليا على منصة واحدة لتكرييم المتميزين والمبدعين في المجال الانساني والابداعي بعيدا عن العنف والتعصب ونبذ الكراهية وتحقيق والوئام والسلام بين الشعوب، لافتة إلى أن هذا المهرجان ساهم بشكل كبير في تعظيم وترسيخ الدور الانساني والابداعي في مصر والدول العربية من أَثْنَاء الاحتفاء باصحاب الانجازات المتميزة.
وأثبتت الدكتورة هبة الشرقاوي أن مهرجان روائع للابداع الدولي نجح في سد فراغ كبير في المجال الانساني والابداع وساهم في الارتقاء بالاعمال الابداعية والانسانية من أَثْنَاء وضعها في إطار تنظيمي ومؤسسي بالاضافة إلى دعوة ومشاركة الشركات المحلية والعربية والدولية للمساهمة في دعم الاعمال الابداعية، مشيرة إلى أن المهرجان يحظى باهتمام ومشاركة واسعة من الاقطار العربية كافة بالاضافة إلى الكثير من المنظمات والافراد والشركات حول العالم التي تشترك في نفس الهدف، مما جعل مهرجان روائع للإبداع الدولي الحدث الأكبر في الشرق الأوسط للتواصل الحضاري بين الشعوب وتدعيم القيم الإنسانية والحضارية وتكريم المبدعين دوليا على المستوى الإنساني في كافة المجالات الثقافية والفنية والعلمية والسياسية والرياضية. 
وأوضحت رئيس المهرجان إننا في كل دورة نحرص على إِحْتِـفَاء كبار النجوم الذين أضافوا إلى الشعوب فنا وثقافة وعلما واستطاعوا بإبداعهم أن يؤثروا في الشارع العربي بل والدولي وفرضوا إبداعاتهم على الكبير قبل الصغير ولم يقتصر دورهم على المستوى المحلي فقط فتكونت من خلالهم لغة للتواصل إنسانيا دون التحيز إلى عرق أو دين أو فئة أو لهجة فكانوا أضخم تأثيرا على المجتمعات الدولية إيجابيا وإبداعيا من كافة المؤثرات الأخرى وأضافوا إلى العالم أمنا وسلاما على مدار مشوارهم وتاريخهم. وسوف تبدأ تجمعات المهرجان في السادس من حزيــران القادم بباقة منوعة من الفعاليات والانشطة الفنية والابداعية بقصر البارون في القاهرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غداً .. مؤتمر صحفي للإعلان عن تجمعات الدورة الرابعة لمهرجان روائع للإبداع الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح