وفاة المخرج الأمريكي-التشيكي الحائز على الأوسكار «فورمان» عن 86 عاما
وفاة المخرج الأمريكي-التشيكي الحائز على الأوسكار «فورمان» عن 86 عاما

وفاة المخرج الأمريكي-التشيكي الحائز على الأوسكار «فورمان» عن 86 عاما صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وفاة المخرج الأمريكي-التشيكي الحائز على الأوسكار «فورمان» عن 86 عاما، وفاة المخرج الأمريكي-التشيكي الحائز على الأوسكار «فورمان» عن 86 عاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة المخرج الأمريكي-التشيكي الحائز على الأوسكار «فورمان» عن 86 عاما.

صحيفة المختصر توفي المخرج الأمريكي-التشيكي الحائز على جائزتي أوسكار، ميلوش فورمان، أمس الجمعة، عن عمر ناهز 86 عاما.

وأعلنت زوجته مارتينا في تلميحات لوكالة «سي تي كيه» التشيكية للأنباء، اليوم السبت، أن زوجها فارق صحيفة الوسط بعد فترة قصيرة من مرضه.

وحاز «فورمان»، على جائزة الأوسكار عن إخراجه لفيلم «أحدهم طار فوق عش الوقواق» سـنة 1976، وعن فيلم «أماديوس» الذي يدور حول قصة حياة الموسيقار الشهير فولفجانج أماديوس موتسارت سـنة 1985.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وفاة المخرج الأمريكي-التشيكي الحائز على الأوسكار «فورمان» عن 86 عاما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق