عمرو سعد ينتهى من تصوير 70% من مشاهد «بركة»
عمرو سعد ينتهى من تصوير 70% من مشاهد «بركة»

عمرو سعد ينتهى من تصوير 70% من مشاهد «بركة» صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم عمرو سعد ينتهى من تصوير 70% من مشاهد «بركة»، عمرو سعد ينتهى من تصوير 70% من مشاهد «بركة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو سعد ينتهى من تصوير 70% من مشاهد «بركة».

صحيفة المختصر انتهى الفنان عمرو سعد من تصوير 70% من مشاهده فى مسلسله الجديد «بركة»، المقرر إذاعته فى شهر رمضان القادم بالاشتراك مع المنتج تامر مرسى والمخرج محمود كريم.

من ناحيته، أعرب عمرو سعد، لـ«صحيفة المختصر»، عن سعادته بالعمل مع أعضاء فريق مسلسل «بركة»، الذين وصفهم بالموهوبين، خاصة أن غالبيتهم من الشباب.

ووعد «سعد» المشاهدين بعمل مختلف يشتمل على وجبة درامية دسمة، قائمة على القصة والصورة والسيناريو، مشيراً إلى أن تصوير مشاهد المسلسل تتم دون مشكلات، نافياً ما تم تداوله فى بعض المواقع الإلكترونية بخصوص هذا الأمر، لا سيما أن أسرة العمل تتعاون مع بعضها البعض بروح النَّـادِي الذى يرغب فى النجاح الجماعى وليس الفردى.

فى السياق نفسه، انتهى السيناريست محمد الشواف من كتابة جميع حلقات مسلسل «بركة»، بعد جلسة جمعته بمنتج العمل و«سعد». كما استعان المخرج محمود كريم بمصمم المعارك عمرو ماكجيفر من أجل تصوير مشاهد أكشن السيارات الموجودة فى المسلسل، والتى تحظى بنسبة كبيرة من الأخبـار الدرامية.

جديـر بالذكـر أنه تم إسناد مهمة إخراج مسلسل «بركة» إلى المخرج الشاب محمد بركة فى أولى تجاربه الدرامية، بعد اعتذار المخرج أحمد خالد أمين عن المسلسل جـراء انشغاله بإخراج «أفراح إبليس». وكان المسلسل يحمل اسم «آخرة صبرى» فى البداية، لكن تم تغييره إلى «بركة» وهى اسم الشخصية التى يجسدها «سعد» ضمن أحداث المسلسل، كونه أضخم تعبيراً عن العمل وفقاً للشركة المنتجة.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار من الأكشن والتشويق، حول شاب صعيدى يدعى «بركة» ويؤدى دوره عمرو سعد، يأتى مع والدته من الصعيد إلى القاهرة، ويعمل مقاولاً، لكن مع مرور الوقت، وخلال بحثه المستمر عن الثروة، يتورط فى مشكلات كثيرة جـراء مجموع من أصحاب النفوذ، ولا يسانده فى هذه الأزمات سوى والدته وبنت الجيران التى تحبه، إذ ظل يتشاور عن دليل براءته طوال الأخبـار.

ويشارك فى بطولة مسلسل «بركة» الفنان كمال أبورية، الذى يشارك أيضاً فى الجزء الثانى من «أفراح إبليس»، وأحمد حلاوة وهنا مهنا وعايدة رياض وعمر زهران وأحمد حلاوة ومصطفى درويش وهنادى مهنى وأحمد جمال سعيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عمرو سعد ينتهى من تصوير 70% من مشاهد «بركة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن