«مدينة شرم الشيخ للمسرح الشبابى» ينوي لدورته الرابعة
«مدينة شرم الشيخ للمسرح الشبابى» ينوي لدورته الرابعة

«مدينة شرم الشيخ للمسرح الشبابى» ينوي لدورته الرابعة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم «مدينة شرم الشيخ للمسرح الشبابى» ينوي لدورته الرابعة، «مدينة شرم الشيخ للمسرح الشبابى» ينوي لدورته الرابعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «مدينة شرم الشيخ للمسرح الشبابى» ينوي لدورته الرابعة.

صحيفة المختصر ينطلق المخرج مازن الغرباوى بعد أسابيع فى الاستعداد للتجهيز للدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابى، بعد انتهاء دورته الماضية منذ أيام قليلة، وذلك من أجل شفاء السلبيات ومناقشة الأفكار التى تم طرحها.

وتحدث «الغرباوى» عن أهم الصعوبات التى قابلها فى الدورة التى انتهت منذ أيام قائلاً: «نواجه مشكلة فى الدعم المادى وليس اللوجيستى، ولا بد أن بعض مؤسسات الدولة تدعم المهرجان بشكل أفضل، فهناك بعض الشركات الخاصة تساعدنا فى إنجاح فعالياتنا أضخم من تلك المؤسسات، مثلما قامت شركة خاصة بإنفاق نحو نصف مليون جنيه على كل ما هو مطبوع لدينا فى سبيل مشاركتها فى هذا الحدث، أيضاً المركز المصرى للدراسات والأبحاث الاستراتيجية قام بطبع شهادات التقدير»، وأضاف: «وزارتا الثقافة والرياضة ومحافظة جنوب سيناء المتمثلة فى اللواء أركان حرب خالد فودة، قدموا دعماً لوجيستياً كبيراً، ولكن من أجل تحقيق وتنفيذ كل أفكارنا وأحلامنا، فلا بد أن يكون هناك دعم أكبر وأضخم».

«الغرباوى»: نعمل على تلاشى السلبيات.. ونحتاج لدعم أكبر من مؤسسات الدولة

وعن أحلامه التى يود أن يحققها للمهرجان مستقبلاً، ذكر: «النجاح والطموح ليس له سقف فى مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابى، فكلما ينجح الإنسان يحلم ويطمع فى نجاح أكبر، وأتمنى أن يكون المهرجان فى مقدمة المهرجانات العالمية والدولية»، وتابع: «بدأنا العمل فى التحضير للدورة الرابعة للمهرجان منذ انتهاء الدورة الثالثة مباشرة، لأننا لدينا طموحات وأهداف وخطط، واستطعنا أن يكون لدينا شكل لمهرجان كبير وإنجازات حقيقية على أرض الواقع ومشاركات كثيرة، كما توجد ملفات مهمة على أجندتنا كملف الورش والمناطق الحدودية والعدالة الثقافية، وهناك محاور كثيرة سوف نضيف عليها ما طرحه الفنان الكبير محمد صبحى وهو الطرح المتعلق بالمحافظة على التراث»، وأشار إلى أن الإنجازات التى تحققت فى الدورة الماضية هى نتاج سـنة كامل من التعب والجهد، ما جعل المهرجان له اسم كبير بين المهرجانات الدولية، على حد تعبيره.

وعن فكرة استحداث دروع للشباب بجانب إِحْتِـفَاء الكبار، أشار: «نحن مهرجان شبابى فلا بد من إِحْتِـفَاء هؤلاء الشباب، وفى الوقت نفسه يجب ألا نغفل قامات كبيرة، لأن ذلك يعد بمثابة إقصاء لرموزنا الكبار ونحن فى حاجة إلى حالة الوصل، وطرحنا فى مجلس الإدارة أجيالاً مختلفة، أحدها يمثل سيدة المـسرح العربى الْفَنّـــانَة القديرة سميحة أيوب كرئيس شرفى للمهرجان، وجيل الوسط حاضر لدينا بوفاء الحكيم مديرة المهرجان، وجيل الشباب المتمثل فى إنجى البستاوى كرئيس تنفيذى».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «مدينة شرم الشيخ للمسرح الشبابى» ينوي لدورته الرابعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن