بالصور.. وزير الثقافة تشهد بدء مسيرة السلام في مدينة شرم الشيخ
بالصور.. وزير الثقافة تشهد بدء مسيرة السلام في مدينة شرم الشيخ

بالصور.. وزير الثقافة تشهد بدء مسيرة السلام في مدينة شرم الشيخ صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور.. وزير الثقافة تشهد بدء مسيرة السلام في مدينة شرم الشيخ، بالصور.. وزير الثقافة تشهد بدء مسيرة السلام في مدينة شرم الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. وزير الثقافة تشهد بدء مسيرة السلام في مدينة شرم الشيخ.

صحيفة المختصر مسيرة السلام في شرم الشيخ

تشهد الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة بدء مسيرة السلام في شرم الشيخ بحضور واللواء عبد الفتاح حلمي مستشار المُـذِيع محافظ جنوب سيناء ونجوم المـسرح العربي والعالمي وشباب جنوب سيناء ووفود 45 دولة عربية واجنبية.

وذكرت وزيرة الثقافة إن المسيرة تعبر عن مؤشر سلام ومحبة إلى العالم وتأكيد علي قوة الثقافة والفنون بأنهما لغة يتحد ثها كل شعوب الأرض وجسر للتواصل وتدعيم أواصر الصداقة والمحبة بين الشعوب ويتقدم المسيرة فرقة "درام لايت" بمجموعة من الأغاني الوطنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور.. وزير الثقافة تشهد بدء مسيرة السلام في مدينة شرم الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي