هيفاء وهبي تكثف تصوير «لعنة كارما» لعرضه في رمضان
هيفاء وهبي تكثف تصوير «لعنة كارما» لعرضه في رمضان

هيفاء وهبي تكثف تصوير «لعنة كارما» لعرضه في رمضان صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم هيفاء وهبي تكثف تصوير «لعنة كارما» لعرضه في رمضان، هيفاء وهبي تكثف تصوير «لعنة كارما» لعرضه في رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هيفاء وهبي تكثف تصوير «لعنة كارما» لعرضه في رمضان.

صحيفة المختصر لاقتراحات اماكن الخروج

أقرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تكثيف ساعات تصوير مشاهدها في مسلسل «لعنة كارما» من أجل اللحاق بعرضه في شهر رمضان القادم، وذلك بعد أن تأجل تصوير المسلسل لأكثر من مرة جـراء مشاكل إنتاجية.

هيفاء وهبي تتواجد حاليا في 6 تشــرين الأَول، لتصوير مجموعة من المشاهد الخارجية هناك، ومن المقرر أن تستكمل التصوير أَثْنَاء يومين في مدينة الإنتاج المُـذِيع.

«لعنة كارما» تأليف عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة، ويشارك في بطولته كل من باسل الزارو، ونبيل عيسى، وشيرين، والمسلسل يعتبر الترابط المشترك الثاني بين هيفاء وهبي والمنتج ممدوح شاهين بعد تقديمهما مسلسل «الحرباية» في شهر رمضان السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هيفاء وهبي تكثف تصوير «لعنة كارما» لعرضه في رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم