«يسرا»يؤكد أن أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني
«يسرا»يؤكد أن أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني

«يسرا»يؤكد أن أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «يسرا»يؤكد أن أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني، «يسرا»يؤكد أن أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «يسرا»يؤكد أن أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني.

صحيفة المختصر لاقتراحات اماكن الخروج

أرجعت الْفَنّـــانَة يسرا سبب غيابها عن السينما في السنوات الأخيرة إلى أنها لم تجد الأعمال، التي تناسبها.

وذكرت «يسرا» في تلميحات صحفية، الإثنين، إنها تتمنى العودة مرة أخرى، ولكن السينما في الفترة الحالية أصبحت «حدوتة حلوة تجيب أرباح»، لكن لن تستطيع أن تقدم أفلامًا بنفس مستوى «الإرهاب والكباب» أو «طيور الظلام»، مشيرة إلى أن ذلك كان سببًا في اعتذارها عن العديد من الأفلام التي عرضت عليها في الفترة الأخيرة رغم أن بعضها كان جيدًا لكنه لم يتناسب معها.

كان فيلم «جيم أوفر» هو آخر عمل قدمته «يسرا» في سـنة 2012 بالمشاركة مع الْفَنّـــانَة مي عز الدين، وحقق نجاحًا كبيرًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «يسرا»يؤكد أن أتمنى العودة إلى السينما.. لكن الأعمال الحالية لا تناسبني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم