نهال عنبر: أقدم شخصية مجنونة في تصرفاتها بـ«فوق السحاب»
نهال عنبر: أقدم شخصية مجنونة في تصرفاتها بـ«فوق السحاب»

نهال عنبر: أقدم شخصية مجنونة في تصرفاتها بـ«فوق السحاب» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نهال عنبر: أقدم شخصية مجنونة في تصرفاتها بـ«فوق السحاب»، نهال عنبر: أقدم شخصية مجنونة في تصرفاتها بـ«فوق السحاب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نهال عنبر: أقدم شخصية مجنونة في تصرفاتها بـ«فوق السحاب».

صحيفة المختصر لاقتراحات اماكن الخروج

انتهت الْفَنّـــانَة نهال عنبر من تصوير نصف مشاهدها من أحداث مسلسل «فوق السحاب»بطولة النجم هاني سلامة المقرر عرضه أَثْنَاء ماراثون رمضان القادم عبر القنوات الفضائية على أن تستكمل باقي مشاهدها بالعمل أَثْنَاء الفترة المقبلة.

وذكرت الْفَنّـــانَة نهال، في تلميحات صحفية، إن دورها بالعمل يحتوي على توليفة متنوعة ما بين الدراما والكوميدي خاصة أنها تركبيه غريبة عليها فهي سيدة «مجنونة وغريبة في تصرفاتها» وتكون والدة«نزار» الشخصية التي يقدمها الفنان وائل عبدالعزيز.

وأشارت أنها تعجبت كثيرا حينما قام المخرج رؤوف عبدالعزيز بعرض هذه الشخصية عليها خاصة أنها بعيدة عنها ودور غير متوقع أن يتم عرضه عليها وتقوم بتقديمه، وهذا الأمر أضخم ما جذبها في الشخصية لكونها تحتوي على تحدي كبير بالنسبة لها، مؤكدة أنها احترمت في رؤوف عبدالعزيز روح المغامرة والإصرار الذي يستحوذ على تفكيره في تحضير الممثلين المشاركين في العمل في أدوار غريبة عليهم وغير متوقع أن يشرعوا في تقديمها، كما أنه مخرج لدية رؤية وفكر جديد وسيصبح من أكبر مخرجين مصر أَثْنَاء الفترة المقبلة .

وأثبتت نهال أنها تتوقع للمسلسل نجاح باهر خاصة في ظل نجم محترم مثل هاني سلامة يعمل دائما على مساعدة الآخرين وتقديم يد العون لهم هذا إلى جانب أنه سيطل على الْجَمَـاهِير بشكل جديد وشخصية مختلفة تماما عنه ولوك مميز، موضحة أنها المرة الأولى التي تتعاون فيها معه ومع كل فريق العمل ولكنها مستمتعة جدا بهذا الترابط المشترك الذي يسيطر عليه جو من الحب والود بين جميع المتواجدين فيه .

مسلسل «فوق السحاب» بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب ومنى عبدالغني وميرنا نور الدين وشادي ألفوس وتوني ماهر وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج تامر مرسي .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نهال عنبر: أقدم شخصية مجنونة في تصرفاتها بـ«فوق السحاب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم