«الأعلى للإعلام»يؤكد أن إحالة رئيس تحرير جريدة «المصرى اليوم» للتحقيق.. وغرامة ١٥٠ ألف جنيه
«الأعلى للإعلام»يؤكد أن إحالة رئيس تحرير جريدة «المصرى اليوم» للتحقيق.. وغرامة ١٥٠ ألف جنيه

«الأعلى للإعلام»يؤكد أن إحالة رئيس تحرير جريدة «المصرى اليوم» للتحقيق.. وغرامة ١٥٠ ألف جنيه صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم «الأعلى للإعلام»يؤكد أن إحالة رئيس تحرير جريدة «المصرى اليوم» للتحقيق.. وغرامة ١٥٠ ألف جنيه، «الأعلى للإعلام»يؤكد أن إحالة رئيس تحرير جريدة «المصرى اليوم» للتحقيق.. وغرامة ١٥٠ ألف جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الأعلى للإعلام»يؤكد أن إحالة رئيس تحرير جريدة «المصرى اليوم» للتحقيق.. وغرامة ١٥٠ ألف جنيه.

صحيفة المختصر أقر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إحالة رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم ومحرر الخبر الذى نشر بالجريدة إلى نقابة الصحفيين للتحقيق معهما في صدور مانشيت الجريدة بشكل يتهم الدولة بحشد الناخبين للتصويت في الانتخابات الرئاسية.


كما أقر المجلس توقيع غرامة قدرها ١٥٠ ألف جنيه على جريدة المصرى اليوم، وإلزام الصحيفة بنشر اعتذار للهيئة الوطنية للانتخابات فى نفس المكان ونفس المساحة.
كما أقر المجلس فرض غرامة على صحيفة مصر العربية قدرها ٥٠ ألف جنيهًا، بخصوص الشكوى المقدمة من الهيئة الوطنية للانتخابات ضد صحيفة "مصر العربية".

وفيما يلي نص القرارات:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الأعلى للإعلام»يؤكد أن إحالة رئيس تحرير جريدة «المصرى اليوم» للتحقيق.. وغرامة ١٥٠ ألف جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز