الجامعة العربية تمنح محمد صلاح وسام شرف «الشباب العربي القدوة»
الجامعة العربية تمنح محمد صلاح وسام شرف «الشباب العربي القدوة»

الجامعة العربية تمنح محمد صلاح وسام شرف «الشباب العربي القدوة» صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم الجامعة العربية تمنح محمد صلاح وسام شرف «الشباب العربي القدوة»، الجامعة العربية تمنح محمد صلاح وسام شرف «الشباب العربي القدوة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجامعة العربية تمنح محمد صلاح وسام شرف «الشباب العربي القدوة».

صحيفة المختصر أصبح النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، حديث العالم بعد تصدره ترتيب هدافي الـدوري الإنجليزي حتى الآن، وذلك بعد إحرازه 4 رؤية “سوبر هاتريك” في مرمى فريق واتفورد في المباراة التي انتهت بفوز “الريدز” بخماسية نظيفة.

جامعة الدول العربية، أرادت أن تكرم صلاح نجـم منتخب مصر، وذلك من أَثْنَاء إعلانها عن إقامة إحتفـال جائزة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة للشباب العربي المتميز، بالتعاون مع المجلس، بمقر الأمانة العامة للجامعة.

الجامعة ستكرم صلاح ضمن مجموع من المكرمين بمنحه وسام شرف “الشباب العربي القدوة”، لتأثيره الكبير على الشباب وخاصة في مصر، ودرجة المتابعة العالية لجماهير الكرة المصرية للاعب لما يقدمه من مستويات رائعة.. وفقا لوكالة أحـداث الشرق الأوسط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجامعة العربية تمنح محمد صلاح وسام شرف «الشباب العربي القدوة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي