هذا ما قالته أيتن عامر عن دورها في فيلم "علي بابا"
هذا ما قالته أيتن عامر عن دورها في فيلم "علي بابا"

هذا ما قالته أيتن عامر عن دورها في فيلم "علي بابا" صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم هذا ما قالته أيتن عامر عن دورها في فيلم "علي بابا"، هذا ما قالته أيتن عامر عن دورها في فيلم "علي بابا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هذا ما قالته أيتن عامر عن دورها في فيلم "علي بابا".

صحيفة المختصر تنتظر الممثلة أيتن عامر عرض فيلمها "علي بابا"، الذي يشاركها فيه البطولة الممثل كريم فهمي ومجموعة من الفنانين الأخرين.

ونشرت أيتن عبر حسابها على Instagram، صورة من بوستر الفيلم معبرة عن سعادتها بدورها بالعمل، خاصة وأن كريم فهمي كتبه بقدر عال من الكوميديا.

وتمنت أن ينال الفيلم إعجاب جمهورها.

الفيلم من بطولة كريم فهمي وأيتن عامر وأحمد فتحي ومحمد ثروت وصبري فواز ودارين حداد، ومن إخراج وليد الحلفاوي في أول تجربه إخراجيه له، والفيلم تم تصنيفه تحت الفئة العمرية +16.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هذا ما قالته أيتن عامر عن دورها في فيلم "علي بابا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن