جويرية حمدي نجمة The Voice Kids تثير الجدل بإطلالة للكبار فقط.. شاهد
جويرية حمدي نجمة The Voice Kids تثير الجدل بإطلالة للكبار فقط.. شاهد

جويرية حمدي نجمة The Voice Kids تثير الجدل بإطلالة للكبار فقط.. شاهد صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم جويرية حمدي نجمة The Voice Kids تثير الجدل بإطلالة للكبار فقط.. شاهد، جويرية حمدي نجمة The Voice Kids تثير الجدل بإطلالة للكبار فقط.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، جويرية حمدي نجمة The Voice Kids تثير الجدل بإطلالة للكبار فقط.. شاهد.

صحيفة المختصر أثارت جويرية حمدي، نجمة تطبيـق The Voice Kids في موسمه الأول، جدلا واسعا بصورة حديثة ظهرت لها.

جويرية ظهرت في الصورة بعد أن تخلت عن طفولتها، وخطفت الأنظار بإطلالة جريئة لا تتناسب مع عمرها، حيث ارتدت بنطلون ضيق وتوب قصسر أظهر عن بطنها، في إطلالة صدمت جمهورها بشدة.

وقد كانت جويرية حمدي ضمن فريق الفنان تامر حسني في الموسم الأول من البرنامج، وهي تبلغ من العمر حاليا 12 سـنة.

من ناحية أخرى، أظهرت جويرية عن خوضها أول عمل تمثيلي لها من أَثْنَاء مسرحية “مش حتقدر تغمض عينيك” مع الفنان سامح حسين، وذلك من أَثْنَاء نشرها البوستر الدعائي عبر حسابها الخاص على صحيفة انستغرام.

52606fdfc1.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، جويرية حمدي نجمة The Voice Kids تثير الجدل بإطلالة للكبار فقط.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي