هل تعيش ميراي دانر قصة حب مع نجم «أنت وطني»؟.. صور
هل تعيش ميراي دانر قصة حب مع نجم «أنت وطني»؟.. صور

هل تعيش ميراي دانر قصة حب مع نجم «أنت وطني»؟.. صور صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم هل تعيش ميراي دانر قصة حب مع نجم «أنت وطني»؟.. صور، هل تعيش ميراي دانر قصة حب مع نجم «أنت وطني»؟.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، هل تعيش ميراي دانر قصة حب مع نجم «أنت وطني»؟.. صور.

صحيفة المختصر استلمـت عدسات الباباراتزي الْفَنّـــانَة التركية ميراي دانر في أحدث ظهور لها أَثْنَاء خروجها من أحد مطاعم منطقة جيهانغير مع شريكها في بطولة مسلسل «أنت وطني»، الفنان الشاب كوبلاي آكا.


وفي الوقت الذي ابتسمت فيه ميراي للكاميرات، أبدى كوبلاي انزعاجه من الفلاشات، قائلاً للمصورين: «صورتم بما يكفي يااصدقاء دعونا نكمل طريقنا»، وعندما سألهم الصحفيون: «هل يوجد بينكما قصة حب جديدة؟»، رفض الثنائي الرد بالنفي أو التأكيد، الأمر الذي زاد من قوة شائعة ارتباطهما.
في وقت سـابق أن ميراي دانر و كوبلاي آكا يُعرض لهما حالياً الموسم الثاني من مسلسل «أنت وطني»، وهو العمل الذي يشارك فيه الثنائي أمام خالد أرغنش الشهير بـ«السلطان سليمان»، وزوجته، الْفَنّـــانَة بيرجوزار كوريل، أنور صايلاك، بينار دنيز، وغيرهم.

b619ecfbb6.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، هل تعيش ميراي دانر قصة حب مع نجم «أنت وطني»؟.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي