بالصور.. تيم حسن ينوي للعودة إلى ”الهيبة” مجددًا
بالصور.. تيم حسن ينوي للعودة إلى ”الهيبة” مجددًا

بالصور.. تيم حسن ينوي للعودة إلى ”الهيبة” مجددًا صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور.. تيم حسن ينوي للعودة إلى ”الهيبة” مجددًا، بالصور.. تيم حسن ينوي للعودة إلى ”الهيبة” مجددًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. تيم حسن ينوي للعودة إلى ”الهيبة” مجددًا.

صحيفة المختصر بوستر "الهيبة العودة"

تشويقًا للجماهير، نشر المنتج صادق صباح، الملصق الدعائي الأول لنجوم الجزء الثاني من المسلسل الدرامي "الهيبة"، بعد أن أنطلق تصوير الأخبـار.

و يعود النجم السوري "تيم حسن" إلى تجسيد شخصية "جبل" التي تألق في تقديمها العام السابق، فيما تشارك النجمة اللبنانية "نيكول سابا" في البطولة النسائية للعمل بديلة عن النجمة "نادين نسيب نجيم".

فيما تتجه الأنظار نحو الْفَنّـــانَة المخضرمة "منى واصف" و التي قامت بأداء واحد من أروع أدوارها الدرامية، بدقة، و احترافية، أضافت على المسلسل ثقلًا جديدًا، و عمقًا للأحداث، لتخطف الأنظار إليها بخبرة، أعطت صحيفة الوسط لشخصية كُتبت على ورق.

و من المقرر أن يشارك "الهيبة العودة" في سباق الدراما الرمضاني القادم، بعد النجاح الساحق الذي حققه العام السابق، علمًا بأنه يُنتظر الإبقاء على شارة المسلسل التي قام بغنائها النجم السوري "ناصيف زيتون"، و حملت عنوان "مجبور".

يُشار إلى أن مسلسل "الهيبة" من بطولة تيم حسن، منى واصف، نيكول سابا، عبده شاهين، روزينا لاذقاني، إلى جانب أويس مخللاتي الذي بدوره كتب شهادة ميلاد نجاحه الدرامي بدور "صخر".

أما المشاركات الجديدة في العمل الرمضاني فتتمثل بـ: رفيق علي أحمد، عبد المجيد المجذوب، نقولا دانييل، ختام اللحام، فاليري أبو شقرا، خالد السيد، أحمد الزين، ميشال حوراني، فادي أبي سمرا، ميرفا القاضي.

الجدير بالذكر أن المسلسل قصة هوزان عكو، سيناريو وحوار باسم السلكا، و من إخراج سامر البرقاوي، و إنتاج شركة "صحيفة المختصر للاعلام".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور.. تيم حسن ينوي للعودة إلى ”الهيبة” مجددًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي