دينا تستفز جمهورها ببدلة رقص مستفزة وجريئة.. والجمهور غاضب
دينا تستفز جمهورها ببدلة رقص مستفزة وجريئة.. والجمهور غاضب

دينا تستفز جمهورها ببدلة رقص مستفزة وجريئة.. والجمهور غاضب صحيفة المختصر نقلا عن نورت ننشر لكم دينا تستفز جمهورها ببدلة رقص مستفزة وجريئة.. والجمهور غاضب، دينا تستفز جمهورها ببدلة رقص مستفزة وجريئة.. والجمهور غاضب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دينا تستفز جمهورها ببدلة رقص مستفزة وجريئة.. والجمهور غاضب.

dina d11

صحيفة المختصر شاركت ​الراقصة المصرية دينا​ متابعيها صورة لها من احدى حفلاتها بدت فيها مرتديةً بدلة رقص أثارت غضب جمهورها لما تحتويه من إيحاءات مستفزة وجريئة.

فقد ظهرت دينا في الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وهي ترقص مرتدية بدلة رقص رُسم عليها في منطقة الصدر يدان وكأنهما تمسكان بهما.

أثارت هذه الصور غضب المتابعين الذين أعربوا عن إشمئزازهم ورفضهم لها مطالبينها بحذفها ومن هذه التعليقات:

“بصراحه البدله وحشه يا دينا مش متعودين منك علي كدا خاالص عملتي زي راقصات الدرجه العاشره والشعبية امسحي الصوره”.

” ما حبيت اللبس”!

” البدله مش حلوه بصراحه”.

وغيرها من التعليقات….

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دينا تستفز جمهورها ببدلة رقص مستفزة وجريئة.. والجمهور غاضب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات