بالفيديو- محمد هنيدي: أنا وصناع "عسكر في المعسكر" أغفلنا تجنيد البطل وهو وحيد
بالفيديو- محمد هنيدي: أنا وصناع "عسكر في المعسكر" أغفلنا تجنيد البطل وهو وحيد

بالفيديو- محمد هنيدي: أنا وصناع "عسكر في المعسكر" أغفلنا تجنيد البطل وهو وحيد صحيفة المختصر نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- محمد هنيدي: أنا وصناع "عسكر في المعسكر" أغفلنا تجنيد البطل وهو وحيد، بالفيديو- محمد هنيدي: أنا وصناع "عسكر في المعسكر" أغفلنا تجنيد البطل وهو وحيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- محمد هنيدي: أنا وصناع "عسكر في المعسكر" أغفلنا تجنيد البطل وهو وحيد.

صحيفة المختصر اعترف الممثل الكوميدي محمد هنيدي أنه وكل صناع فيلم "عسكر في المعسكر" فاتهم أن البطل التحق بالتجنيد رغم أنه وحيد والديه.

وخلال حواره مع متابعي حسابه الرسمي على صحيفة Twitter عبر وسم AskHenedy رد محمد هنيدي على سؤال، كيف التحق بطل فيلم "عسكر في المعسكر" بالجيش رغم أنه وحيد؟

ورد محمد هنيدي بكل صراحة: "هذا السؤال جيد جدا، بصراحة شديدة كلنا صناع الفيلم أغفلنا هذا الأمر ولم ندركه إلا من سنتين أو ثلاثة عندما نوه شخ ما عن الأمر".

وتابع: "يمكن فاتنا الأمر لأنه في الشرطة وليس الجيش، لكن في الحقيقة أغفلنا الأمر وقشطة".

طالع أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو- محمد هنيدي: أنا وصناع "عسكر في المعسكر" أغفلنا تجنيد البطل وهو وحيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن