«السقا» ومنى زكى يتعاقدان على «3 شهور»
«السقا» ومنى زكى يتعاقدان على «3 شهور»

«السقا» ومنى زكى يتعاقدان على «3 شهور» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «السقا» ومنى زكى يتعاقدان على «3 شهور»، «السقا» ومنى زكى يتعاقدان على «3 شهور» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «السقا» ومنى زكى يتعاقدان على «3 شهور».

صحيفة المختصر لاقتراحات اماكن الخروج

تعاقد الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكى، منذ أيام، على بطولة فيلم جديد بعنوان «3 شهور»، من تأليف وإخراج المخرج محمد سامى. والفيلم إنتاج إبراهيم إسحاق، ويشارك فى بطولته الفنان خالد الصاوى والفنانة سارة سلامة، ومن المقرر بدء تصويره أَثْنَاء الشهر الجارى، لمدة أسبوعين، فى شوارع وأحياء القاهرة الكبرى. وسوف يسافر بعدها فريق العمل لاستكمال التصوير فى الولايات المتحدة الأمريكية، لمدة ستة أسابيع.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن رومانسى، حول مواطن مصرى يتزوج من امرأة أمريكية، وينجب منها طفلاً، يكون السبب فى الكثير من المشاكل التى يتعرضان لها بعد ذلك.

جدير بالذكر أن «السقا» ومنى زكى جمعتهما أفلام سينمائية عديدة، منها: «مافيا»، الذى شاركهما فيه الفنان مصطفى شعبان والفنان أحمد رزق، وكان من إخراج شريف عرفة، و«أفريكانو»، وشاركهما فيه الفنان حسن حسنى وأحمد عيد، مع المخرج عمرو عرفة، و«تيمور وشفيقة»، من إخراج خالد مرعى، وآخرها فيلم «من 30 سنة»، بطولة شريف منير ورجاء الجداوى ونخبة من نجوم الفن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «السقا» ومنى زكى يتعاقدان على «3 شهور»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم