في عيد ميلاده.. أحمد السقا يطالب جمهوره بعدم تهنئته.. ونجله يوجه له مؤشر.. شاهد
في عيد ميلاده.. أحمد السقا يطالب جمهوره بعدم تهنئته.. ونجله يوجه له مؤشر.. شاهد

في عيد ميلاده.. أحمد السقا يطالب جمهوره بعدم تهنئته.. ونجله يوجه له مؤشر.. شاهد صحيفة المختصر نقلا عن جولولي ننشر لكم في عيد ميلاده.. أحمد السقا يطالب جمهوره بعدم تهنئته.. ونجله يوجه له مؤشر.. شاهد، في عيد ميلاده.. أحمد السقا يطالب جمهوره بعدم تهنئته.. ونجله يوجه له مؤشر.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، في عيد ميلاده.. أحمد السقا يطالب جمهوره بعدم تهنئته.. ونجله يوجه له مؤشر.. شاهد.

صحيفة المختصر أحيا الفنان المصري أحمد السقا ذكرى ميلاد والده المفقود المخرج صلاح السقا، والذي يوافق نفس يوم عيد ميلاده، 1 آذَارُ.

السقا نشر صورة تجمعه بوالده من طفولته، وطالب جمهوره بعدم تهنئته بعيد ميلاده، قائلا: “1 آذَارُ يوم ميلاد أبويا الذي أراد الله أن يكون يوم ميلادى...متقولوليش كل سنة ونت طيب لكن أسألكم الدعاء والفاتحه لصلاح السقا....اللهم تقبل”.

ومن ناحية أخرى، حرص نجل السقا على تهنئة والده بهذه المناسبة، بأن قام بنشر مجموعة صور تجمعهما من مناسبات مختلفة، وعلق عليها، قائلا: “عيد ميلاد سعيد يا بابا.. سوف أحبك دائما.. شبيهي”.

جديـر بالذكـر أن أحمد السقا من مواليد يوم 1 آذَارُ سـنة 1973، أي أنه يخبر من العمر حاليا 45 عاما.

c8fe0a0350.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، في عيد ميلاده.. أحمد السقا يطالب جمهوره بعدم تهنئته.. ونجله يوجه له مؤشر.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي