مسئول الدروايش يكشف الموقف النهائي لثنائي الدراويش
مسئول الدروايش يكشف الموقف النهائي لثنائي الدراويش

مسئول الدروايش يكشف الموقف النهائي لثنائي الدراويش صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مسئول الدروايش يكشف الموقف النهائي لثنائي الدراويش، مسئول الدروايش يكشف الموقف النهائي لثنائي الدراويش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مسئول الدروايش يكشف الموقف النهائي لثنائي الدراويش.

صحيفة المختصر أظهر إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة نادي الدروايش والمتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة، عن موقف ناديه النهائي بخصوص موت الثنائي محمود متولي ومحمد عواد أَثْنَاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكر فارس في مداخلة هاتفية ببرنامج "مش كورة وبس" عبر فضائية "HBC" :" مجلس الإدارة اتخذ قراراً بعدم موت أي نجـم من القوام الأساسي في كانــون الثـاني الحالي، نظرًا لحاجة النَّـادِي لخدمات جميع اللاعبين لمنافسته على لقب الـدوري".

وأضاف أنه تم رفض العروض التي جاءت في الفترة الأخيرة لحارس النَّـادِي محمد عواد، ومحمود متولي مدافع النَّـادِي، مؤكدًا أنه سيتم النظر في العروض نهاية الموسم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مسئول الدروايش يكشف الموقف النهائي لثنائي الدراويش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت