عبد الحفيظ: واجهنا منافسا قويا وهذا سر الانتصــار على المصرى
عبد الحفيظ: واجهنا منافسا قويا وهذا سر الانتصــار على المصرى

عبد الحفيظ: واجهنا منافسا قويا وهذا سر الانتصــار على المصرى صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم عبد الحفيظ: واجهنا منافسا قويا وهذا سر الانتصــار على المصرى، عبد الحفيظ: واجهنا منافسا قويا وهذا سر الانتصــار على المصرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الحفيظ: واجهنا منافسا قويا وهذا سر الانتصــار على المصرى.

صحيفة المختصر أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي القلعة الحمراء عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر المصري لكرة القدم مؤكداً أن شخصية لاعبي النَّـادِي الأحمر سر التتويج باللقب.

وذكر عبد الحفيظ في تلميحات صحفية بعد اللقاء: " نلعب كل 3 أيام مباراة ونخوض تحديات صعبة على مدار كل البطولات وأمامنا عدة مهمات في أضخم من منحنى ولكننا نستطيع أن نحقق الأهداف بفضل مثابرة اللاعبين والجهاز الفني والشخصية التي يملكها هؤلاء اللاعبين".
وأضاف: " واجهنا منافساً قوياً وهو المصري البورسعيدي ولديه طموح كبير ونحن عائدون من لقاء القمة أمام الزمالك وهذا سر أنتصار القلعة الحمراء أننا نملك شخصية البطل".
وأشار إلى أن القلعة الحمراء سيغلق بداية من غدٍ السبت ملف السوبر ويسعى للفوز في مبارياته بالدوري للتتويج باللقب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عبد الحفيظ: واجهنا منافسا قويا وهذا سر الانتصــار على المصرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت