مدرب مصري في إنجلترا يكشف آليات تصعيد الناشئين
مدرب مصري في إنجلترا يكشف آليات تصعيد الناشئين

مدرب مصري في إنجلترا يكشف آليات تصعيد الناشئين صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدرب مصري في إنجلترا يكشف آليات تصعيد الناشئين، مدرب مصري في إنجلترا يكشف آليات تصعيد الناشئين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب مصري في إنجلترا يكشف آليات تصعيد الناشئين.

صحيفة المختصر ذكر إبراهيم ههلول المدرب بقطاع الناشئين في نادي دوروم يونايتد الإنجليزي، إن نظام الناشئين في انجلترا مختلف عن مصر، فمن كل 1000 ناشيء يتم تصعيد نجـم واحد فقط في النَّـادِي الأول، فالأندية تبحث دائما عن الموهبة الكبيرة في كرة القدم.

وأضاف في تلميحات إذاعية: «انجلترا من الدول المتفوقة في قطاعات الناشئين، فهي تحصل على بطولات كَـأْس العالم، وهذا يختلف عن المنتخب الاول، هناك اهتمام كبير بالناشيء وتطويره بشكل كبير، ويتم تصعيد نجـم واحد من كل 1000 ناشيء». 

واستطرد قائلا: «انجلترا من الدول التي تعتمد على الأجانب في النَّـادِي الأول، ولا يتم تصعيد من الناشئين إلا اللاعب الموهوب للغاية والذي يضـع نفسه على أي مدرب».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مدرب مصري في إنجلترا يكشف آليات تصعيد الناشئين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت