الدروايش يحدد قائمة الراحلين والصفقات بعد الدور الأول
الدروايش يحدد قائمة الراحلين والصفقات بعد الدور الأول

الدروايش يحدد قائمة الراحلين والصفقات بعد الدور الأول صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الدروايش يحدد قائمة الراحلين والصفقات بعد الدور الأول، الدروايش يحدد قائمة الراحلين والصفقات بعد الدور الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الدروايش يحدد قائمة الراحلين والصفقات بعد الدور الأول.

صحيفة المختصر ينتظر مجلس إدارة نادي الدروايش، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، قائمة اللاعبين الذين سيرحلوا عن صفوف النَّـادِي والتدعيمات التي يحتاجها الدراويش من قبل أبو طالب العيسوي المدير الفني الجديد.

ومن المُأقر أن يُحدد «العيسوي» الأسماء التي يحتاجها لتدعيم صفوف النَّـادِي بعد انتهاء مباريات الدور الأول، من أجل المنافسة على لقب الـدوري.

وعين عثمان جهازًا فنيًا جديدًا بعد موت الفرنسي سبيستيان ديسابر، ضم أبو طالب العيسوى مديرا فنيا، ومعه محمد محسن أبو جريشة مدربا عاما، وأحمد الجمل مدرب وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمى، مع استمرار الجهاز الإدارى والطبى بدون تغيير، فيما اعتذر محمد وهبة عن الاستمرار فى منصبه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الدروايش يحدد قائمة الراحلين والصفقات بعد الدور الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت