فرج عامر يكشف نقاط ضعف سموحة وأسباب تراجع المستوى
فرج عامر يكشف نقاط ضعف سموحة وأسباب تراجع المستوى

فرج عامر يكشف نقاط ضعف سموحة وأسباب تراجع المستوى صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم فرج عامر يكشف نقاط ضعف سموحة وأسباب تراجع المستوى، فرج عامر يكشف نقاط ضعف سموحة وأسباب تراجع المستوى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فرج عامر يكشف نقاط ضعف سموحة وأسباب تراجع المستوى.

صحيفة المختصر ذكر فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إن حسام حسن مهاجم النَّـادِي، يقدم مستوى أقل من الموسم السابق، وتراجع مستواه بشكل ملحوظ، جعل الْفَـرِيق يتفاوض بشكل رسمي مع بعض اللاعبين الأفارقة.

وأضاف في تلميحات إذاعية: «سموحة يعاني من عقم هجومي شديد، في ظل وجود أضخم من نجـم مصاب بصفوف النَّـادِي، ونسعى إلى تعويض الغيابات، في ظل عدم عودة أي نجـم للتدريبات بشكل طبيعي في الفترة الماضية».

واستطرد قائلا: «لسنا راضون عن أداء ونتائج النَّـادِي في الفترة الماضية، والجهاز الفني يسعى إلى تدعيم الجبهتين اليمنى واليسرى في كانــون الثـاني».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فرج عامر يكشف نقاط ضعف سموحة وأسباب تراجع المستوى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت