اليوم.. القلعة الحمراء يختتم استعداداته لمواجهة النصر
اليوم.. القلعة الحمراء يختتم استعداداته لمواجهة النصر

اليوم.. القلعة الحمراء يختتم استعداداته لمواجهة النصر صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اليوم.. القلعة الحمراء يختتم استعداداته لمواجهة النصر، اليوم.. القلعة الحمراء يختتم استعداداته لمواجهة النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. القلعة الحمراء يختتم استعداداته لمواجهة النصر.

صحيفة المختصر يختتم النَّـادِي الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، تدريباته الجماعية، اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد للمباراة المُقبلة أمام النصر.

ومن المُأقر أن يلتقي القلعة الحمراء بنظيره النصر، غدًا الثلاثاء في تمام السابعة مساءً، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثامنة من الـدوري المصري الممتاز، التي ستجمعهما على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

ويستقر حسام البدري المدير الفني على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء أَوْساط التمرينات، وتحفيظ لاعبيه طريقة اللعب من أجل الاستمرار في الانتصار بعد فوزه على بتروجت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اليوم.. القلعة الحمراء يختتم استعداداته لمواجهة النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت