فرج عامر يكشف مفاوضات القلعة الحمراء لضم ثلاثي سموحة
فرج عامر يكشف مفاوضات القلعة الحمراء لضم ثلاثي سموحة

فرج عامر يكشف مفاوضات القلعة الحمراء لضم ثلاثي سموحة صحيفة المختصر نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم فرج عامر يكشف مفاوضات القلعة الحمراء لضم ثلاثي سموحة، فرج عامر يكشف مفاوضات القلعة الحمراء لضم ثلاثي سموحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فرج عامر يكشف مفاوضات القلعة الحمراء لضم ثلاثي سموحة.

صحيفة المختصر ذكر فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إن مجلس إدارة الْفَـرِيق القلعة الحمراء يتفاوض بشكل رسمي معه للتعاقد مع محمود عبد العزيز وعبد الله بكري وياسر إبراهيم، مشددًا على أنه اعتذر عن الاستغناء عن الثلاثي دفعة واحدة في كانــون الثـاني. 

وأضاف في تلميحات إذاعية: «في حالة توفير صحيفة الوسط المناسب للاعب الذي سيرحل بيناير، فسوف نوافق على بيع اللاعب في كانــون الثـاني، ولكن إن لم نجد صحيفة الوسط فسوف يستمر اللاعبون حتى الصيف القادم». 

واستطرد قائلا: «محمود عبد العزيز نجـم ارتكاز لا يوجد له مثيل في مصر، فهو نجـم مميز في خط الوسط، ولم أطلب أي نجـم من القلعة الحمراء حتى الأن، لأن مجلس القلعة الحمراء لم يقرر حتى الأن الاستغناء عن أي نجـم في كانــون الثـاني الحالي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فرج عامر يكشف مفاوضات القلعة الحمراء لضم ثلاثي سموحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت